هي استراتيجية قديمه استخدمت لتطوي طريقة المحاضرة التقليدية ،
وهي تقدم تغذيه راجعه للمعلم عن مدى تقدم الطلاب
حيث يوجه المعلم سؤال للطلاب
في بداية الدرس
أو أثناء العرض أو في نهايته ،
ثم يجيب الطلاب عن السؤال كتابياً
على شكل مجاميع ثنائيه او مجاميع صغيره ،
ولا يشترط كتابة اسم الطالب على الورقه
وهي تسمى بورقة الدقيقه الواحدة حيث يمنح المعلم للطلاب 60 ثانيه أن ينجزو السؤال
المطروح لهم ، ولا يعني التقييد تماماً بالوقت من قبل المعلم
يمكن ان يحدد لهم
( 2-5 ) دقائق كحد اقصى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق